أفضل البوتاجازات البلت إن الكهربائية والغاز

أفضل البوتاجازات البلت إن الكهربائية والغاز:

يفضل الكثير من الناس الآن استخدام البوتاجازات البلت إن ،ولكن لأسباب عديدة مختلفة ،على الرغم من ارتفاع سعرها مقارنة بالبوتاجازات العادية ،وعلى الرغم من أنها لا تشمل الأفران ،وهذا لأنها عملية وقوية ،فهي أيضًا عنصر مهم مهم في العصر الحديث. المطابخ التي تعتمد على دمج كل جهاز في تصميم المطبخ. إنه عملي للغاية وله ميزات أمان غير موجودة حتى في أفضل المواقد العادية.

في هذا المقال سنتعرف على مجموعة أفضل البوتاجازات البلت إن الكهربائية والغاز  على موقع نشترى دوت كوم لتختار منها البوتاجاز المفضل لك  ،كهرباء أو غاز ،وبأعداد مختلفة من الشعلات.

أسعار المنتجات الواردة في هذا المقال هي تلك المدرجة في المتاجر وقت النشر. تختلف الأسعار بمرور الوقت ومن مكان إلى آخر.

يفضل الكثير من الناس الآن استخدام البوتاجازات البلت إن ،ولكن لأسباب عديدة مختلفة ،على الرغم من ارتفاع سعرها مقارنة بالبوتاجازات

بوتاجاز زانوسي بلت ان زجاجي وسيراميك 80 سم

الموقد يعمل بالكهرباء ويتميز بسلك طويل طوله 1.5 متر ونوع مختلف من تجهيزات المطابخ وعدد من المميزات. يتميز الموقد بأنه مصنوع من الزجاج والسيراميك.

يحتوي الموقد على لوحة تحكم حساسة للمس. الفرن مزود بخاصية التحكم في الحرارة ،والتي تسمح لك بتحديد درجة الحرارة ،وله خاصية الإغلاق التلقائي. كما أن لديها قفل أمان للأطفال

 

بوتاجاز بلت ان سيراميك كهربائي من بيكو

أحد أفضل المواقد الكهربائية المدمجة المتوفرة .مصنوع من السيراميك والزجاج يحميك من درجات الحرارة العالية أثناء الطهي. كما أن لديها نظام تبريد. لا يحتوي الموقد على زر تشغيل / إيقاف ونظام امان عالى للأطفال. يعتمد على تقنية مراقبة درجة حرارة الفرن. كهرباء و ميزان حرارة رقمي.

 

بوتاجاز بلت ان غاز ٥ شعلة من تورنيدو

إذا لم تكن المواقد الكهربائية المدمجة مناسبة لك بسبب استهلاكها العالي للكهرباء ،فيمكنك استخدام بوتاجاز مدمج مثل هذا من تورنيدو. يتميز البوتاجاز بخمس شعلات وعلامة تجارية ايطالية Spaf. يوفر الموقد الأوسط الثلاثي تسخينًا قويًا. الزجاج يرتكز على الجزء العلوي من الموقد ،والموقد مصنوع من الحديد الزهر.

 

بوتاجاز بلت ان غاز ٤ شعلة من هوفر

واحدة من الشركات الرائدة في عالم الأجهزة المنزلية تقدم لنا بوتاجاز غاز مدمج بحجم مثالي للمطابخ الصغيرة لأنه يتميز بتصميم مربع 60 بوصة من كل جانب ،ويستخدم أربع شعلات مصنوعة من الحديد الزهر. سطح البوتاجاز مصنوع من الزجاج لضمان عدم إصابة أي شخص بلسع إذا لمس السطح أثناء الطهي.

أفضل أنواع البوتاجازات فى الأسواق 2020

بوتاجاز بلت ان ٤ شعلة من فريش

البوتاجاز هو عبارة عن موقد غاز به أربع شعلات مصنوعة من الحديد الزهر. لديها تقنيات أمان مختلفة وسهلة الاستخدام من خلال لوحة التحكم الأمامية. يعتبر الموقد ،الذي يتميز بإشارة ذاتية ،وأمان تام وحماية من درجات الحرارة المرتفعة ،مثاليًا من حيث التصميم والتطبيق العملي والاستخدام.

 

بوتاجاز بلت ان غاز ٦ شعلة من زانوسي

هذا هو البوتاجاز المثالي للمطابخ الكبيرة وأولئك الذين يعقدون صفقات كبيرة دائمًا. ولأنه يحتوي على ست شعلات ،فإنه لا يحتاج إلى كهرباء للتشغيل. كما أن لديها اشتعالاً كهربائياً مدمجاً في مقبض التحكم. عندما ينفد الغاز ،يقوم البوتاجاز تلقائيًا بقطع إمداداته. لا لهب مكشوف في أي موقد. أيضا ،البوتجاز يتميز بكفاءة عالية مع استهلاك غاز منخفض. بخلاف العديد من المزايا الأخرى ،لا تحتوي على لهب مكشوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.