مواصفات لابتوب ديل Dell Inspiron G15 5510-E001

مواصفات لابتوب ديل Dell Inspiron G15 5510-E001

يعد لاب توب ديل Dell Inspiron G15 5510-E001 أحد تلك الأجهزة التي يمكن أن تخدم أغراضًا متعددة وتعدد المستخدمين، اليوم سنتحدث عن هذا اللاب توب بالتفصيل يمكن استخدام أجهزة اللاب توب لأغراض مختلفة، على سبيل المثال، تعتبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة أكثر ملائمة للطلاب، وهي رخيصة نسبيًا، ولديها سعة مكتبية كافية. الحركة وإمكانية الصدمة وطبعا في الألعاب أو الأجهزة القوية مناسب لبرامج المونتاج وما إلى ذلك، ولكن هناك أيضًا أجهزة لأكثر من استخدام واحد، يمكنك توفير الحد الأدنى المطلوب على الأقل لكل استخدام.

* سعر السلعة في المقال هو سعر المتجر عند نشر المقال، ويتذبذب السعر حسب اتجاه السوق.
* يتم ترشيح المنتجات على أساس المنتجات الأكثر شهرة والأكثر مبيعاً من قبل مستخدمي نشترى دوت كوم. لا يعني ذلك أن كل المنتجات الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا هي الأفضل من حيث الجودة والسعر وخدمة ما بعد البيع.

مواصفات لاب توب Dell G15 5515 Ryzen 15.6” FHD

 

المواصفات لابتوب ديل Dell Inspiron G15 5510-E001

  • الشاشة:شاشة مقاس 15.6 بوصة بإضاءة خلفية LED، ودقة 1920 × 1080 بكسل، ومضادة للتوهج ومضادة للتوهج، وتدعم معدل التحديث 120 هرتز
  • المعالج المركزي:معالج Intel Core i5-10200H من الجيل العاشر 8 ميجا ذاكرة تخزين مؤقت رباعي النواة 4.1 جيجا هرتز
  • الرامات: ٨ جيجابايت رام 
  • كارت الفيجا:Nvidia GeForce GTX 1650 4 جيجا بايت رام GDDR6 類
  • الذاكرة الداخلية: ٥١٢ جيجابايت SSD
  • لوحة المفاتيح:لوحة QWERTY عربية بإضاءة خلفية
  • الصوتيات: سماعات ستريو  – ميكروفون
  • المنافذ:منافذ 3.5 ملم – 3 منافذ USB مختلفة – منفذ HDMI – منفذ إيثرنت
  • نظام التشغيل: DOS

مراجعة لاب توب ديل انسبيرون G15 5510-E001

يعد لاب توب Dell Inspiron G15 5510-E001، كما قلنا في بداية المقال، أحد تلك الأجهزة التي يمكن أن تخدم مستخدمين متعددين ولأغراض متعددة. يعتبر الجهاز في الأساس جهازًا متوسط ​​الحجم للألعاب، ويوفر أداءً متوازنًا على مستويات متعددة. يعتمد الجهاز على معالج Intel Core i5 من الجيل العاشر وسيكون قادرًا على تقديم أداء جيد سيكون قادرًا على القيام بمهام متعددة بسهولة، مما يعني أنه لن يكون قادرًا على السماح لك باللعب ولعب ألعابك أو تشغيل برامج متعددة في نفس الوقت، وسيتمكن أيضًا من لعب العديد من الألعاب دون أي مشاكل، بالاعتماد على ستساعد بطاقة VGA المخصصة للألعاب في ذلك، مما سيساعد المستخدمين على لعب العديد من الألعاب في ليست الأسئلة ذات الإعدادات المتوسطة.

الجهاز يعتمد على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت تتكون من شريحة واحدة لتوفير نقل سريع للبيانات دون أي مشاكل. أما عن سعة الذاكرة فهي تصل إلى 512 جيجا بايت في فئة SSD مما يجعل الجهاز مناسبًا أيضًا للألعاب ويزيد من سعة اللاب توب للألعاب والبرامج المتقدمة، وتدعم الشاشة جودة Full HD وتدعم معدلات. تحديث 120 هرتز.

تصميم الجهاز مستوحى من أجهزة Dell Alienware، وهو تصميم حراري يسحب الهواء من أعلى لوحة المفاتيح وأسفل الجهاز، ويوزع الهواء في أربعة اتجاهات عبر أنابيب نحاسية، مما يسمح لك بالحفاظ على برودة الجهاز مثل ممكن عن طريق الحفاظ على درجة حرارة منخفضة قدر الإمكان، مما يساعد على توفير أداة ممتازة إنه مستقر، ويمكن تشغيله لفترة طويلة دون القلق بشأن أي ضرر للجهاز.

يحتوي الجهاز على ثروة من ميزات ووظائف الألعاب، مثل لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية ومكبرات الصوت الاستريو التي تدعم الصوت ثلاثي الأبعاد، كما يدعم الجهاز نظام توربو يمكنه زيادة سعة وسرعة الكمبيوتر المحمول. تبريد المراوح لأعلى مستوى أثناء اللعب، والعديد من العناصر المختلفة، سواء كانت مخصصة للألعاب أو غير ذلك استعمال.

لاب توب ديل انسبيرون G15 5510-E001 هو جهاز ممتاز. إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول يمكنه أن يوفر لك العمل والألعاب وجميع أنواع الترفيه، فستحتاج إلى شراء نسخة مرخصة من Windows، لأن الجهاز مع الأسف فقط DOS.