عروض التلات من كازيون ابتداء من 28 يونيو حتى 4 يوليو

عروض التلات من كازيون ابتداء من 28 يونيو حتى 4 يوليو

العروض سارية من 28 يونيو إلي 4 يوليو

نشترى دوت كوم بيقدملك عروض التلات من كازيون ابتداء من 28 يونيو حتى 4 يوليو

عروض كازيون

تعتبر سلسلة كازيون هي شركة مساهمة مصرية تعمل في مبيعات التجزئة والخصم للسلع الاستهلاكية من خلال سلسلة متاجر تحت اسم كازيون. تتمثل خطة كازيون Kazyon في إدارة مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمستودعات لتغطية جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وخدمتها بأسطول النقل والشاحنات الخاص بها. هدف كازيون الهدف الرئيسي هو تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة وسلع استهلاكية بأفضل الأسعار.

تم افتتاح فرع كازيون الأول في 30 نوفمبر 2014، ويخطط كازيون لفتح آلاف الفروع الأخرى في المستقبل. كما تقع مخازن شركة كازيون بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر والعاشر من رمضان ويخطط كازيون لفتح مخزنيين آخرين بالقرب من القاهرة.

يمتلك سلسلة متاجر كازيون أكثر من 414 فرعًا في مصر، منتشرة في جميع المحافظات مثل (القاهرة، الإسكندرية، الإسماعيلية، البحيرة، بورسعيد، الجيزة، دقاليا، دمياط، السويس، الشرقية، الغربية، الفيوم، القليوبية، كفر الشيخ، المنوفية، المنيا،بنى سويف

لمعرفة أقرب فرع كازيون لك من هنا

خدمة عملاء كازيون ماركت :

للتواصل مع خدمة عملاء كازيون يرجى الاتصال على رقم التليفون 19609 مباشرة

يتميز موقع نشترى دوت كوم بأحدث وأكبر العروض من أشهر وأكبر هايبر ماركت في مصر، حيث يتم عرض جميع العروض على صفحة واحدة فقط، ولا داعي للانتقال من صفحة إلى صفحة، ويسهل متابعة وتصفح واستعراض العروض الخاصة بالموقع. 

عروض كازيون

عروض كازيون 2022

مجلة عروض كازيون