مواصفات وأسعار أفضل أجهزة التكييف 1.5 حصان 2019

تعرف علي أسعار ومواصفات افضل انواع التكييفات 1.5 واحد ونصف حصان :

نستعرض لكم من خلال موقع نشترى مواصفات وأسعار أفضل أجهزة التكييف الـ 1.5 حصان

علينا جميعناً ان نعترف ان اختراع التكييف هو من افضل الاختراعات علي مر التاريخ نظرا لإحتياجنا للتكييفات خصوصاً في فصل الصيف و الجو شديد الحرارة في هذا الفصل من السنة .

 

الصيف في هذا العام قد يكون شديد الحرارة خصوصاً ونحن لم ندخل الي زروة الحر في شهر 8 .

 

فهذا يدفعنا الي ان نتسائل كيف سنستعد لإستقبال فصل الصيف و الجو الحار ، واهم شئ يجب علينا فعله هو شراء او تجديد التكييف وهذا الأمر لن يأخذ منك الكثر من الوقت .

 

ونظرا لشدة الحر فكرنا في ان نكتب تلك المقالة مساعدة لكم ، ولكن هذا ليس السبب الرئيسي ، السبب الرئيسي هو ان ذلك الوقت هو افضل وقت لشراء التكييفات وهو قبل دخول الصيف و شدة الحرارة في شهر 8 .

 

وفي هذا المقال سأشرح لكم افضل انواع التكييفات من فئة الواحد و نصف حصان نظراً انها ليست عالية الثمن و رخيصة بالإضافة الي ان هذة الدرجة من التكييفات مناسبة للغاية سواء كنت تريد تركيب التكييف في غرفة النوم او غرفة المعيشة او حتي المكتبات وهذا ما يدفع معظم الأشخاص الي شراء هذا النوع من التكييفات .

 

تنويه بسيط اسعار التكييفات تم نشرها وقت نزول المقالة فمن الممكن ان تجد اسعار التكييفات قد زادت او انخفضت حسب الوقت الذي تشتري فيه وحسب البائع ايضاً .

 

عوامل اختيار التكييفات :

ان كنت تنوي اختيار تكييف يجب عليك مراعاة تلك الأمور بالأسفل :

  1. يجب عليك ان تنظر اولاً الي الشركة المصنعه للتكييف ان كانت مشهورة ام لا وابحث عن تلك الشركة علي الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي و اقرا تقييمات الاشخاص الذين اشتروا هذا التكييف من قبل هذا سيساعدك كثيراً في عملية الشراء .
  2. انظر الي ضمان التكييف وحاول اختيار تكييف مدة بقائة في الضمان كبيرة لكي اذا حدث شئ لا قدر الله في التكييف عمال الشركة التي قمت بشراء التكييف منها سيتولون امر اصلاح التكييف و سيوفروا عليك الكثير من المال .
  3. احرص علي معرفة خدمة ما بعد البيع لدي الشركة التي قمت بشراء التكييف منها و حاول ان تسأل اي شخص لدية نفس النوع من التكييف عن خدمة ما بعد البيع و خدمة العملاء في الشركة هذا سيساعدك كثيراً .
  4. احرص علي الأخذ برأي من اشتري التكييف قبلك واسأله عن قوة التكييف وكل الأسئلة التي تريد معرفتها قبل شرائك للتكييف .

افضل عروض التكييفات على موقع سوق دوت كوم 

افضل انواع التكيفات من فئة الواحد و نصف حصان: 

1- تكييف واحد و نصف حصان كاريير اوبتيماكس

تعد الشركة المصنعة لهذا التكييف من افضل الشركات واكثرهم ثقة رغم ان هذة الشركة قديمة نوعاً ما الا انها تعد واحدة من افضل الشركات لصناعة التكييفات ، يصل سعر تكييف واحد و نصف حصان كاريير اوبتيماكس الي ما يقارب 7400 جنيه مصري ، و يوجد نوعين من هذا التكييف نوع بارد فقط و نوع بارد سخن ولكن هذا النوع يتم اضافة مبلغ 1000 جنيه مصري الي السعر الاصلي للتكييف ليصل سعر تكييف واحد و نصف حصان كاريير اوبتيماكس نوع بارد سخن الي ما يقارب 8400 جنيه مصري ، تكييف واحد و نصف حصان كاريير اوبتيماكس له العديد من المميزات مثل توزيع الهواء في 4 اتجاهات وتوجد ايضاً العديد من الخواص الأخري في تكييف تكييف واحد و نصف حصان كاريير اوبتيماكس مثل خاصية التتبع داخل الغرفة و خاصية التشغيل التلقائي وخاصية التربو و يوجد العديد و العديد من الخواص الاخري في تكييف تكييف واحد و نصف حصان كاريير اوبتيماكس ، هذا التكييف قادر علي تغطية مساحة من 8 متر الي 15 متر وهذا امر رائع للغاية .

2- تكييف واحد و نصف حصان شارب بريميم بلاس

الشركة المطورة لهذا التكييف هي شركة شارب ، وتعد هذة الشركة واحدة من افضل شركات تصنيع التكييفات في مصر والوطن العربي ايضاً .

 

ويوجد نوعين من تكييف واحد و نصف حصان شارب بريميم بلاس نوع بارد فقط و نوع بارد و سخن كمان بتكييف واحد و نصف حصان كاريير اوبتيماكس .

 

ويصل سعر تكييف واحد و نصف حصان شارب بريميم بلاس ما يقارب الـ 9000 جنية مصري للنوع البارد فقط اما النوع البارد و السخن فيزيد سعرة الف جنيه مصري تقريباً ليصل سعره الي ما يقارب الـ 10000 جنيه مصري.

 

كما بتكييف واحد و نصف حصان كاريير اوبتيماكس ، وهذا التكييف المُصنع من قبل شركة شارب يمتاز بالعديد من المميزات والتي جعلت سعره مرتفع نوعاً ما ومن امثلة هذو المميزات او الخواص :

 

خاصية البلازما كلاستر و هذة الخاصية تعمل علي تنقية الهواء الخارج من تكييف واحد و نصف حصان شارب بريميم بلاس وجعل الهواء منعش و رائع داخل الغرفة ، خاصية توزيع الهواء الخارج من التكييف اوتوماتيكي.

 

خاصية التبريد فائق السرعة ، خاصية الفلاتر المضادة للبكتريا ، خاصية التشغيل التلقائي ، والعديد و العديد من الخواص الأخري التي تجعل من تكييف واحد و نصف حصان شارب بريميم بلاس واحد من افضل التكييفات الموجودة حاليا في السوق ، انصح شرائة بشدة .

3- تكييف واحد و نصف حصان ميديا ميشن

رغم ان سعر هذا التكييف يصل الي ما يقارب 6000 جنيه مصري وبالرغم من ان تكييف واحد و نصف حصان ميديا ميشن أرخص من باقي التكييفات .

 

الا انه يتمتع بمميزات رائعه اهمها خاصية :follow me وهي تعني اتباع درجة حرارة الغرفة .

 

وخاصية التربو و خاصية تنظيف التكييف ذاتياً و خاصية التوزيع الذكي وخاصية تشغيل التكييف بالواي فاي وهذة الخاصية تمكنك من تشغيل التكييف قبل وصلك للمكتب او المنزل لكي تصل المكتب او المنزل و يكون الجو مناسب للعمل او النوم .

 

لأن جميعنا نعلم ان جميع التكييفات تأخذ بعض الوقت لكي تشتغل بالكامل وتعطيك الهواء البارد و المنعش وهناك والعديد و العديد من المميزات الأخري التي يتمتع بها تكييف واحد و نصف حصان ميديا ميشن .

يمكنك التسوق والحصول على عروض تكييفات 2019 من خلال موقع سوق بالضغط على هذا الرابط :

افضل عروض التكييفات على موقع سوق دوت كوم 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.