مميزات وعيوب ومواصفات تليفزيون سامسونج ٥٥ بوصة سمارت- 4K UHD- UA55AU7000

0

تليفزيون سامسونج ٥٥ بوصة سمارت

يعد تلفزيون سامسونج الذكي 55 بوصة من أفضل الشاشات من حيث الدقة والجودة والوضوح ، حيث يتميز بأعلى دقة UHD ، ويتمتع التلفزيون الذكي بخاصية التصفح الذكي المتقدمة.

يعتبر تلفزيون سامسونج الذكي 55 بوصة من أفضل الشاشات من حيث الدقة والجودة والوضوح ، حيث يتميز بأعلى دقة UHD ، ويتمتع التلفزيون الذكي بخاصية التصفح الذكي المتقدمة. تم تصميم شاشة تلفزيون سامسونج الذكي بحجم 55 بوصة لتخلق صورة رائعة وكبيرة بما يكفي لتستمتع بها عائلتك بأكملها. بفضل دقة الوضوح الفائق 4K فائقة الوضوح وتقنية زاوية المشاهدة الواسعة ، فإنها توفر تجربة مشاهدة شبه واقعية.

تلفزيون سامسونج الذكي 55 بوصة هو أفضل شاشة . تم تصميم الشاشة لتقديم مجموعة واسعة من وسائل الترفيه مع تجربة مشاهدة محسنة.

. تنتج الشاشة صورة واضحة بألوان زاهية وحركة سلسة لتجربة مشاهدة نابضة بالحياة.

تلفزيون سامسونج الذكي 55 بوصة هو تلفزيون ضخم ذو شاشة ضخمة. إنه الأكبر بين جميع أجهزة تلفزيون Samsung في مجموعته.

يعد تلفزيون سامسونج الذكي بحجم 55 بوصة يتضمن شبكة Wi-Fi المدمجة أنه يمكنك الاتصال بالإنترنت بسهولة والوصول إلى مختلف المحتويات عبر الإنترنت. يتمتع تلفزيون سامسونج الذكي بحجم 55 بوصة بعدد من نقاط القوة والضعف المختلفة ، بالإضافة إلى سعره الخاص.

تلفزيون سامسونج الذكي 55 بوصة هو تلفزيون LED كبير بجودة صورة رائعة. يحتوي التلفزيون على ميزات مثل الاتصال بالإنترنت وشبكة Wi-Fi وغير ذلك الكثير. ستركز هذه المقالة على مزايا وعيوب وأسعار هذا المنتج.

يتمتع تلفزيون سامسونج الذكي بحجم 55 بوصة بجودة صورة ممتازة ، فهي 4K ، وجودة الصوت جيدة جدًا. يحتوي على جميع التطبيقات التي قد تريدها أو تحتاجها بما في ذلك Netflix و Amazon Prime Video و Spotify وما إلى ذلك.

مميزات تليفزيون سامسونج ٥٥ بوصة سمارت

توفر لك الشاشة مقاس 55 بوصة متعة المشاهدة على نطاق أكبر وتندمج مع الأفلام في تجربة سينمائية مذهلة. تعيش المباريات كما لو كنت في الملعب بفضل التفاصيل الدقيقة والألوان الحقيقية على شاشة أقرب للحقيقة منها للمشاهدة.

شاشة رفيعة بتصميم معاصر بلا حدود ، يمكنك الاستمتاع بها في تلفزيون Premium UHD. يعزز تصميم الشاشة بلا حدود من الجوانب الثلاثة إحساسك بتجربة مشاهدة حقيقية

مع معالج 4K Crystal ، ستحصل على جودة صورة رائعة مع نطاق لوني واسع ونسبة تباين محسّنة وشريحة واحدة تنظم اللون

تتميز الشاشة الكريستالية بمجموعة واسعة من الألوان وتوفر لك تعبيرًا لونيًا محسنًا للغاية يمكنك من خلاله رؤية جميع التفاصيل الدقيقة.

ستندمج شاشة 4K UHD مع دقة أربعة أضعاف وضوح FHD ، وستحصل على صور محسّنة بأعلى دقة ووضوح ممكنين. وذات السطوع العالي.

تكنولوجيا HDR 10+ تكنولوجيا متقدمة بتضفي حياة على المحتوى وبتعزز جودة كل مشهد وبتجسده بخاصية HDR اللي بتضفي عليه تميز أكبر.

ميزة Ultra Slim Array بتبرز التفاصيل مع عمق مستويات التباين لأنها بتتحكم في الضوء الخلفي، وبتلاحظها في المشاهد القاتمة بتزداد قتامة والساطعة بتزود سطوعها.

مع تقنية اللون الكريستالي الديناميكي، بتضفي حياة للصور المعروضة على الشاشة من خلال نطاق الألوان الأكثر اتساعا اللي مش هتقبل بأقل منه لما تعيشه.

هتقدر تستمتع معاه بألعابك الديناميكية بتشغيل سلس وتفاعل سريع بدون تأخير حتى مع جودة الرسومات العالية هتحس بانسيابية وسرعة الحركة.

تصميم ذكي لمسارات الكابلات بيخلصك من تشابك الأسلاك، بتوصل الكابلات بالكهرباء وبتدخل الكابلات في مسارات مخصصة خلف الشاشة وترتبها في حامل التلفزيون وبكدا بتحصل على تنظيم كامل ومريح.

تصميم بسيط بزاوية 360 درجة بتقدر تشوف منه الصورة كاملة بغض النظر عن مكان جلوسك ووضعك، بالإضافة ان تصميمه ونحافته بيضيف للمكان رونق وأناقة ولمسة جمالية ملحوظة.

تلفزيون ذكي بتتجمع فيه كل المتع اللي ممكن تحتاجها من خلال تواصلك به عالإنترنت ووسائل التواصل واليوتيوب من خلال جهاز واحد بتتحكم منه في جميع الأجهزة بمحور واحد لإدارتها.

جهاز واحد للتحكم عن بعد بتتحكم من خلاله عن بعد مع سمة التتبع التلقائي اللي بتصل الشاشة بجميع الأجهزة المتصلة وتتعرف عليها، وبكدا بيجمع سهولة العثور على الأشياء مع سهولة الاستخدام عن طريق جهاز تحكم واحد.

إلمس الشاشة ليبدأ الإتصال مع خاصية Tap View وتقدر تعكس الأفلام والمقاطع الموسيقية من موبايلك على شاشة التلفزيون بمجرد لمس الموبايل بالشاشة.

بيتوافق مع المنظومة الإلكترونية في منزلك، يعمل سامسونج بانسيابية مع المساعد Alexa الخاص بأمازون والمساعد Air Play2.

ميزة Air Play 2 بتقدر تستمتع بمتعة مشاركة وبث أي محتوى من أجهزة Apple سواء فيديوهات أو موسيقى أو صور وتشوفها على شاشة ضخمة بدقة UHD 4K من سامسونج.

حقق المتعة الكاملة مع تطبيق Steam Link هتقدر تستمتع بألعابك من عالكمبيوتر ولكن على شاشة التلفزيون بحجمها الكبير ودقتها الرائعة من غير ما تحتاج تدقق وتنحني أمام شاشة صغيرة.

اتحكم في الأوامر وأي حاجة بتدور عليها من خلال Bixby Voice اللي بيقدملك طريقة ثورية بتساعدك في العثور على برامج البث المباشر مع دليل عالمي وبتساعدك عن طريق الأوامر الصوتية من خلال شاشة UA55AU7000 الذكية.

محور ذكي، مزود ب 3 منافذ HDMI اللي بتقدر تشغل من خلالها كل حاجة على الشاشة سواء أفلام أو ألعاب أو بث مباشر وبتقدر تتنقل بينهم بسهولة كأنك بتقلب القنوات.. بالإضافة لمنفذ USB يعني جهاز واحد لكل اللي تحتاجه.

عيوب تليفزيون سامسونج ٥٥ بوصة سمارت

  • فترة الضمان سنتان ، وهي قصيرة جدًا لأن الحد الأدنى للحاجة هو من ثلاث إلى خمس سنوات.
  • الشاشة كبيرة وقد تتعرض للتلف إذا كانت في مكان يمكن الوصول إليه ، لذا يجب تعليقها على الحائط.

 

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

Loading...
نشترى دوت كوم | NASHTREE.COM | دليل الشراء أون لاين فى مصر
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
0