مراجعة Samsung Galaxy Buds Pro

مراجعة Samsung Galaxy Buds Pro

ستبدأ Samsung في بيع Samsung Galaxy Buds Pro في 15 يناير. سيوفر هذا الزوج الجديد من سماعات الأذن اللاسلكية خيارًا إضافيًا للاختيار من بينها. يشتمل Galaxy Buds Pro على العديد من الميزات الرئيسية الجديدة التي تجعله متميزًا عن المنتجات المماثلة الأخرى ،وسنخبرك عنها هنا.

قد تجد أيضًا مثيرًا للاهتمام:

تاريخ إصدار Galaxy Buds Pro والسعر

سيتوفر Galaxy Buds Pro في أسواق محددة في 15 يناير بسعر 200 دولار ،وهو أقل بمقدار 50 دولارًا من AirPods Pro من Apple.

تصميم Galaxy Buds Pro وخيارات الألوان

Samsung Galaxy Buds Pro: النظرة الأولى

كان Galaxy Buds السابق على شكل حبة من سامسونج رائعًا بشكل موضوعي ويتناسب بشكل شخصي مع أذني جيدًا ،لكن ملاءمتها داخل الأذن لم تكن مثالية لبعض المستخدمين ،وهذا قد يكون سبب عودة Samsung إلى تصميم أكثر أمانًا لـ Buds Pro. تتشابه سماعات الأذن Buds Pro في الحجم والشكل مع S9 / S9 + ،لكنها تفتقر إلى عدسة الكاميرا البارزة في الخلف (والتي أعتبرها خيار تصميم ضعيف جدًا). تم تصميم Reality مع Galaxy Buds Plus العام الماضي ،والذي يحتوي على غطاء أذن مطاطي تقليدي ويجب أن يوفر أفضل ختم لمعظم المستخدمين. تأتي من العلبة مع أطراف أذن صغيرة ومتوسطة وكبيرة للاختيار من بينها. الجزء العلوي الخارجي من سماعات الأذن مصنوع من البلاستيك اللامع ،والباقي ليس من البلاستيك. باهر.

تشبه حالة Galaxy Buds Pro نفسها في الغالب حافظة Galaxy Buds Live ،وهو ليس بالأمر السيئ على الإطلاق. تتميز بزوايا دائرية ناعمة وبلاستيك لامع من الخارج ولمسة نهائية غير لامعة من الداخل. يفتح تمامًا مثل علبة خاتم الزواج ويوفر ضوء LED يشير إلى الاقتران والشحن.

سيأتي Galaxy S21 الجديد بثلاثة ألوان مختلفة. هذه الألوان لتتناسب مع Samsung Galaxy Buds Pro الجديد:

  • فانتوم فيوليت
  • فانتوم سيلفر
  • فانتوم بلاك

Samsung Galaxy Buds Pro: النظرة الأولى

Samsung Galaxy Buds Pro: النظرة الأولى

إن سماعات Buds Pro مصنوعة من 20٪ من المواد المعاد تدويرها بعد الاستهلاك. تلاحظ Samsung أن Galaxy Buds Pro صديق للبيئة.

إيماءات اللمس في Galaxy Buds Pro

الجانب الخارجي من كل سماعة أذن Galaxy Bud حساس للمس. عند لمس الجانب الخارجي من سماعة الأذن Galaxy Bud ،يمكنك تنفيذ الإيماءات التالية: تشغيل / إيقاف مؤقت للموسيقى المسار التالي تغيير مستوى الصوت إيقاف الموسيقى مؤقتًا والعودة إلى قائمة التشغيل.

  • صنبور للعب والتوقف.
  • اضغط على زر الأغنية التالية لتشغيل الأغنية التالية أو إنهاء المكالمة.
  • النقر ثلاث مرات لتشغيل الأغنية السابقة.
  • المس مع الاستمرار لمدة ثانية واحدة عندما تريد تخصيص الإجراء أو رفض مكالمة واردة.
  • حرك أذنيك للدخول في وضع الاقتران عبر البلوتوث.

هذا هو Galaxy Buds Pro ،الذي يناسب سماعات الأذن. جودة الصوت جيدة.

يأتي صوت Galaxy Buds Pro من تغريدة مقاس 11 مم ومكبر صوت 6.5 مم في كل سماعة أذن ،وهما المسؤولان عن الصوت الجهير وثلاثة أضعاف على التوالي.

تعتبر Buds Pro سماعة ذات مظهر تقليدي ،لذا يجب أن تناسب آذان معظم الناس بشكل أفضل.

من حيث جودة الصوت ،تعد Samsung Galaxy Buds بـ “الصوت الأكثر شمولاً” حتى الآن. تشتمل سماعات الأذن الجديدة على صوت متوازن تفصيلي وصوت كامل.

يحتوي Galaxy Buds Pro على بعض ميزات إلغاء الضوضاء وميزات أخرى.

تتميز Galaxy Buds Pro بإلغاء الضوضاء النشط (ANC) ،والذي يمكن ضبطه على “مرتفع” أو “منخفض” ،اعتمادًا على مدى القوة التي تريدها. تقول شركة Samsung إنها في “High”. يمكن لـ Galaxy Buds Pro إلغاء ما يصل إلى 99٪ من ضوضاء الخلفية الخارجية.

بدلاً من ANC ،يمكن ضبط Buds Pro على Ambient Sound. ستتمكن من ضبطه بين أربعة مستويات ،والمستوى الأعلى يعزز الأصوات القريبة بمقدار + 20 ديسيبل ،حتى تتمكن من سماع الأشخاص الذين يتحدثون بالقرب منك بصوت عالٍ وواضح حتى أثناء تشغيل الموسيقى الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ،يمكن لـ Buds Pro اكتشاف ما إذا كان شخص ما يقترب. عندما تتحدث إلى شخص ما ويكتشف الجهاز أنك قمت بالتبديل من ANC إلى Ambient Sound ،فسيتم تمكين ميزة تسمى “Voice Detection” في تطبيق Galaxy Wearable.

فيما يلي ميزات Galaxy Buds Pro الأخرى البارزة:

  • يتيح لك Bixby Voice Alert التفاعل مع المساعد الصوتي من Samsung عبر الأوامر الصوتية بدون استخدام اليدين. مثل جميع المساعدين الصوتيين ،يمكنك طلب الطقس أو الأخبار أو الترجمة أو الاستماع إلى الموسيقى عبر أوامر مثل “Hi Bixby ،قم بتشغيل الموسيقى الخاصة بي”. لاحظ أن ميزة التنبيه الصوتي قيد التشغيل افتراضيًا. يمكنك إيقاف تشغيله في الإعدادات »الصوت والإخطار» إعدادات إضافية. Bixby متاح فقط على أجهزة Samsung التي تعمل بنظام Android One 3.1 أو أعلى ويمكن التحكم فيه عن طريق تطبيق Galaxy Wearable.
  • سيقوم Auto Switch بتوصيل سماعاتك بجهاز Galaxy آخر كلما قمت بتبديل الأجهزة. على سبيل المثال ،أنت تشاهد شيئًا ما على هاتفك ثم تصل إلى جهازك اللوحي. باستخدام ميزة “التشغيل التلقائي” ،سيتحول البراعم إلى جهازك اللوحي أيضًا ،لذا لن تحتاج إلى القيام بذلك يدويًا.
  • يستخدم 360 Audio تقنية تتبع رأس Dolby لإنشاء تجربة صوتية متعددة الأبعاد عند مشاهدة الأفلام. سيشعر الصوت كما لو أنه قادم من اتجاهات مختلفة ،في محاولة لمحاكاة أنظمة المسرح المنزلي ذات الصوت المحيط.
  • سيسمح لك التسجيل متعدد الميكروفونات بتسجيل مقاطع الفيديو باستخدام كل من Galaxy Buds Pro وهاتف Galaxy الذكي بالترادف. هذا جذاب بشكل خاص لمستخدمي YouTube ،مثل مدوني الفيديو.
  • يعمل وضع الألعاب على تقليل زمن الانتقال بين هاتفك وسماعات الأذن ،بحيث يمكنك سماع ما يحدث في لعبتك على الفور والاستجابة بسرعة.
  • إذا كان لديك Quick Pair Buds Pro ،فسيكون من السهل الاقتران بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 حتى تتمكن من استخدامها بسهولة عند العمل ومحادثة الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الكل في الكل ،يجب أن تفي Buds Pro باحتياجات أي شخص بكمية الميزات التي يحزمونها. بالطبع ،لديك أيضًا معادل صوت في تطبيق Galaxy Wearable ،بحيث يمكنك تخصيص الموسيقى حسب رغبتك وتفضيلاتك – سواء كان ذلك عن طريق تعزيز (أو تقليل) الجهير ،أو جعل موسيقاك “تتألق” عن طريق زيادة الارتفاعات.

دعم جهاز Galaxy Buds Pro

سماعة Buds Pro بجانب Galaxy S21 ، تُظهر لونها المطابق - Samsung Galaxy Buds Pro: النظرة الأولى

تظهر البراعم الموجودة بجانب Galaxy S21 اللون المطابق النهائي.

مثل سماعات Galaxy Buds الأخرى ،سيتمكن Buds Pro من الاقتران باتصال Bluetooth ويعمل أيضًا مع Android و iPhone و iPad.

إذا كنت ترغب في استخدام جميع ميزات Buds Pro ،فستحتاج إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي من Galaxy. على سبيل المثال ،يتوفر المساعد الصوتي Bixby لهواتف Samsung Galaxy والأجهزة اللوحية فقط.

لكن تشغيل الموسيقى والمكالمات وإلغاء ضوضاء الهاتف وعناصر التحكم باللمس تعمل بشكل جيد على أي هاتف أو جهاز لوحي. سألت الطالب في الصف الثاني عما إذا كان يفهم ما قلته له. هز رأسه نعم. ابتسم لي ثم عاد إلى كتبه.

ميكروفون Galaxy Buds Pro

عند استخدام وحدة تسجيل الصوت في الهاتف وثلاثة ميكروفونات ،فإن Galaxy Buds Pro يحسن صوتك بحيث يبدو أكثر وضوحًا. يحتوي الهاتف على ميكروفونين خارجيين وميكروفون خلف أذني مباشرة. و واضح.

لإزالة ضوضاء الرياح ،يحتوي جهاز Buds Pro على درع رياح يشبه الغرفة.

Galaxy Buds Pro مقاومة الماء

تطلق Samsung على سماعات Buds Pro “أكثر سماعات الأذن مقاومة للماء على الإطلاق”. إنها مقاومة للماء ،لذا يمكنهم السباحة في المسبح.

وبينما يجب أن تكون حريصًا على تجنب الأضرار المحتملة ،فإن جهاز Buds Pro لا بأس به إذا تم استخدامه في المطر أو تم رشه عن طريق الخطأ بقليل من الماء. لكن لاحظ أن Samsung لا توصي باستخدامها في حمامات السباحة. لاحظ أيضًا أن حافظة الشحن ليست مقاومة للماء. وسادات الأذن ليست مقاومة للماء. ليس لديهم تصنيف IP ،أي أنهم غير معتمدين للاستخدام في بيئة مصنفة IP.

عمر بطارية Galaxy Buds Pro والشحن

Samsung Galaxy Buds Pro: النظرة الأولى

تبلغ سعة بطارية علبة شحن Galaxy Buds Pro 472 مللي أمبير ساعة ،بينما تبلغ سعة البطارية الإضافية المستقلة لكل سماعة أذن 61 مللي أمبير. وفقًا لشركة Samsung ،فإن هذا يعادل إجمالي:

  • خمس ساعات من وقت التشغيل مع سماعات الأذن فقط (تشغيل ANC)
  • 8 ساعات من التشغيل مع سماعات الأذن فقط (بدون ANC).
  • 18 ساعة من التشغيل باستخدام سماعات الأذن ،بالإضافة إلى حقيبة حمل.
  • 28 ساعة من التشغيل مع سماعات الأذن وحافظة (بدون بطارية)
  • 4 ساعات من التحدث مع سماعات الأذن فقط (ANCs on)
  • مدة تحدث 5 ساعات مع سماعات الأذن وحدها (بدون ANC).
  • 14.5 ساعة من التحدث مع سماعات الأذن + الجراب (ANC on).
  • باستخدام سماعات الأذن ،يمكنني إجراء محادثة لمدة 17.5 ساعة سيتم بعدها نفاد شحن البطارية.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الشحن السريع لـ Buds Pro يجب أن يمنحهم طاقة كافية لمدة تصل إلى ساعة من التشغيل ،وهو أمر لائق.

تحتاج فقط إلى وضع Buds Pro في حالته. يتم شحن العلبة بمنفذ USB من النوع C الخاص بها. يأتي جهاز Buds Pro مزودًا بكابل شحن ،ولكن بدون لبنة شحن فعلية ،لذلك ستحتاج إما إلى استخدام بعض الكابلات الاحتياطية أو شراء واحدة. بالإضافة إلى ذلك ،فإن Buds Pro. لا يحمل الجراب أي أجزاء إضافية ،مثل البطاريات الإضافية أو المواد اللاصقة الإضافية. يجب أن يكون الشحن اللاسلكي معتمدًا من Qi.

المصدر : phonearena.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...