تعرفى على أهم أجهزة المطبخ الحديث

لا يمكن أن ننكر من أن أجهزة المطبخ من الأجهزة الضرورية والهامة لأي بيت، وقد ظلت النظرة للمطبخ على أنه المكان الذي يتم فيه إعداد الطعام فحسب سنيناً طويلة، حتى قامت التكنلوجيا الحديثة بغزو أجهزة الطبخ وأدواته لتغير من النظرة السائدة للمطبخ وتجعل منه مكاناً للمتعة والمرح وليس إعداد الطعام فقط.

في هذا المقال من خلال موقع نشترى دوت كوم سنتناول أحدث الأجهزة المستخدمة في المطبخ، والتي تسهل كثيراً في إعداد الطعام، بل وتساعد على ابتكار أطعمة ووجبات جديدة وشهية وأكثر صحة لكل أفراد الأسرة كباراً وصغاراً.

 

 ميكروويف فريش Fresh FMW-42KC-S سعة ٤٢ لتر

 

يعتبر الميكروويف من أكثر الأجهزة حداثة والأكثر عملية، وهناك خيارات كثيرة جداً أمام المستهلك حين يقرر شراء ميكروويف تتعلق بالعلامة التجارية والإمكانيات الموجودة بالجهاز، وايضا سعته التي تقاس باللتر.

ويعتبر ميكروويف من فريش هو الافضل لعدة اسباب، فهو يقع في فئة سعرية متوسطة تجعله في متناول يد شريحة كبيرة من المستهلكين، وبالإضافة إلى ذلك، نجد في المقابل أن سعته 42 لتر، ليست صغيرة، كما أنه موفر للطاقة على الرغم من أن قوته 1100 وات، وبه شاشة رقمية ولوحة التحكم تعمل باللمس ، كل ذلك يضاف إلى قيامه بالمهام الرئيسية للميكروويف من تحضير الوجبات الخفيفة، وإذابة الثلوج عن الأطعمة، وكذلك تسخين السوائل بسرعة وبأقل مجهود.

هاند بليندر متكامل Braun Multiquick 7

 

على الرغم من وجود أنواع كثيرة مشابهة لهذا الجهاز، ويمكن أن تكون أرخص منه ثمناً، إلا أن هذا الخلاط من براون الألمانية يقدم الكثير، فالخامات التي صنع منها هذا الخلاط غاية في المتانة، كما أنه سهل التنظيف، ويستطيع أداء الكثير من المهام مثل تحضير العصائر وتقطيع وفرم الخضراوات والفاكهة بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى قدرته الفائقة على جرش الثلج والعجن وخفق البيض، كل ذلك بفضل الأدوات والملحقات التي تأتي مع الجهاز، والتي تتميز بسهولة الاستخدام والتركيب، مما يحول إعداد الطعام إلى متعة لا تضاهى.

صانع الساندويتشات والوافل Mienta SM27409A من ميانتا

 

يحبذ الأطفال الوجبات السريعة التي لا تستلزم وقتاً طويلا لالتهامها، لذا فإن الشطائر بأنواعها تعتبر حلاً مثالياً للأطفال.

قامت شركة ميانتا بتصميم هذا الجهاز الفريد الذي بقوم بعمل الشطائر والساندوتشات بسرعة مذهلة وإتقان، وكذلك يستطيع إعداد الوافل أو اي نوع من الوجبات الخفيفة التي يعشقها الأطفال، بالإضافة إلى قدرتها على إعداد وجبة مشوية صحية ولذيذة.

يقوم الجهاز بإعداد كل ذلك في وقت قصير جداً ولا يتطلب أي مجهود، هذا بالإضافة إلى سهولة الاستخدام والتنظيف.

ماكينة صنع الآيس كريم ديزيرت فروزن

 

يعتبر الأيكريم والمثلجات من بين الأطعمة الأساسية والمحببة لكل من الصغار والكبار عل السواء، خاصة في فصل الصيف الحار، إلا أن أسعاره المتصاعدة وكذلك نسبة السكريات المرتفعة فيه تجعله طعاماً غير صحي.

لذا فإن الحل يكمن في ماكينة صنع الأيس كريم التي تمكنك من صنع أيس كريم في المنزل بقوام وطعم أقرب ما يكون للأيس كريم الذي تقوم بشرائه، بل وصحياً أكتر، وتستطيع أن تختار ما يحلو لك من النكهات والإضافات بالمقدار الذي يرضيك. حيث تعمل هذه الماكينة على تحويل الفواكه المجمدة إلى عجينة كثيفة القوام تعطي نتيجة تشبه الأيس كريم وأفضل منه وأكثر صحة.

ماكينة صنع القهوة ديلونجي سكالتشرا ECZ 351. BG

هذه الماكينة واحدة من أفضل الماكينات التي تختص بصنع القهوة في المنزل، فهي تتمتع بالكثير من المميزات التي تجعل لها الأفضلية على الكثير من الماكينات المنافسة، فسعة خزان المياه كبيرة حوالي 1.4 لتر، ومزودة بفلتر مزدوج، ولوحة تحكم جذابة تمكنك من صنع انواع متعددة من القهوة مثل القهوة الغنية بالحليب واللاتيه أو الفوم أو الكبوتشينو، كما أن هذه الماكينة متوافقة مع أقراص الاسبريسو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.