أفضل سماعات بلوتوث 2022

في عام 2021 ،أصبح اتجاه استخدام سماعات الأذن التي تعمل بتقنية Bluetooth أكثر شيوعًا من أي وقت مضى.سنستعرض معاً أفضل سماعات بلوتوث 2022، توفر سماعات الأذن اللاسلكية حرية كاملة في الحركة وميزات فعالة بشكل متزايد للحد من الضوضاء. حاولنا اختيار سماعات الأذن التي تناسب الأذن بشكل مريح بدون كبل يربط كلا السماعتين. خياراتنا في متناول الجميع. لقد تأكدنا من أنها استثمارات جيدة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى الاستماع إلى الموسيقى والقرآن والبودكاست.

إذا كنت تبحث عن سماعات رأس لاسلكية عادية ،فقد تكون قائمة سماعات الرأس من To Review مكانًا جيدًا للبدء.

تتيح سماعات الأذن اللاسلكية هذه حقًا سماع الصوت بوضوح مع خاصية إلغاء الضوضاء.

سماعات أذن بلوتوث من سوني WF-1000XM4 

قامت شركة Sony Corporation ببناء سمعة طيبة في مجال الصوت مع تقليل الضوضاء النشطة. لقد أثبتت العلامة التجارية فعاليتها في كل طراز لاحق ،مثل WF-1000XM3 ،والذي يعد أيضًا اختيارًا جيدًا. تم إنشاء سماعات أذن Sony WF-1000XM4 Bluetooth كمعيار للجودة لسماعات الأذن اللاسلكية المقاومة للضوضاء والعازلة للصوت. تأتي سماعات الأذن هذه مزودة بتقنية إلغاء الضوضاء المتقدمة ،والتي تبرر وضعها في فئة سماعات الأذن المتميزة التي تعمل بالبلوتوث وتسعيرها بهذا السعر.

تمتاز WF-1000XM4 بهيكل مضغوط وتأتي مع العديد من الميزات الإضافية. تعمل هذه الإضافة على تحسين تجربة المستخدم وتجعل السماعات تتألق في أي موقف. يأتي تمييز هذا النموذج بعد أن قامت Sony بمراجعة نسختها القديمة لإضافة المزيد من التقنيات المتقدمة وتصميم أفضل. تصميم أكثر سرية وأقل ضخامة ،وعمر بطارية ممتاز ،ووقت استماع أطول.

سماعات سامسونج جالكسي بادز 2

سماعات بلوتوث بسعر أقل وبديل عالي الجودة

يختار الكثير من الناس عدم شراء أفضل ما هو متوفر في السوق بسعر رائع ويكونون راضين عن خيار جيد بسعر أقل. تواصل Samsung نجاحها مع طراز سماعات الأذن Galaxy Buds 2 Bluetooth. سمح هذا النموذج للشركة بالوصول إلى جمهور أكبر وأكثر تطلبًا ،نظرًا لأنه يأتي بسعر أقل بنسبة 25 ٪. على الرغم من أن هذا لا يعني أن الشركة تدفع أقل مقابل كل وحدة ،إلا أنه يمنحها فرصة لزيادة أرباحها لكل وحدة مباعة مخيب للامال.

بدلاً من التصميم المريح مع قاعدة جيدة ،يوفر الشحن اللاسلكي وتقليل الضوضاء النشط تجارب رائعة. لهذه الميزات والسعر معًا ،نقدم سماعات الأذن هذه 8 من 10.

يتم تقديم سماعات الرأس هذه بسعر 5.70 دولارًا أمريكيًا لكل زوج ،مما يجعلها ذات جودة / قيمة سعرية مثيرة للغاية. لكن لديهم عيوبهم ،حيث أن الوضع شبه الشفاف يكون أقل إقناعًا عندما تصل الموسيقى إلى مستويات صوت متوسطة أو عالية.

سماعات بلوتوث باور برو

سماعات البلوتوث المثالية لكل رياضي ورياضي ،الحل الأفضل لقضاء ساعات في صالة الألعاب الرياضية.

لطالما كانت Power شركة تعرف كيف تصنع إكسسوارات الموضة ،لكنها ليست منتجًا صوتيًا جيدًا (الصوت الجهير واضح جدًا). ومع ذلك ،تمكنت هذه السماعة من اقتحام السوق باستخدام سماعات الأذن التي تعمل بتقنية Bluetooth في نسختها مع Powerbeats Pro ،وهي أول سماعات أذن لاسلكية حقيقية تفي بوعودها. تم تسويقه مبدئيًا بسعر 250 دولارًا ،ولكنه معروض حاليًا للبيع بسعر 199.99 دولارًا. تم بيعه مقابل 169 دولارًا في الوقت الحالي. النتيجة: إنها سماعات الرأس المثالية للرياضيين والرياضيين الباحثين. إنها عملية ومريحة ،مع عمر بطارية ممتاز دون التضحية بالأداء الصوتي.

يتناسب هذا النموذج تمامًا مع نظام التشغيل iOS. هذا يجعلها اختيارًا ممتازًا لمالكي iPhone.

سماعات الأذن اللاسلكية ساوند كور ليبرتي اير 2 برو من انكر

بعد Soundcore Liberty Air ونماذجه ،الجودة / قيمة السعر ممتازة. يأتي Soundcore Liberty مع طراز أكثر تقدمًا يسمى Soundcore Liberty Air 2 Pro. تأتي سماعات الأذن اللاسلكية Liberty Air 2 Pro مزودة بتقنية Active Noise Reduction للحصول على سعر تنافسي للغاية.

إنه غالي الثمن لكن جودة الصوت جيدة. تم تجهيز سماعات الرأس باتصال Bluetooth 5 ويبلغ متوسط ​​عمر البطارية ست ساعات وخمس عشرة ساعة في علبة شحن لاسلكية متوافقة.

تأتي سماعات الرأس هذه بتصميم IPX4 ،مما يعني أنها مقاومة للعوامل الجوية. للاستمتاع بها ،يجب أن تكون طويل القامة ولديك رأس كبير. هذا هو العيب الرئيسي لهذا النموذج. ومع ذلك ،نظرًا لأن الميزات الموجودة في الورقة الفنية توجد عادةً في الطرز الأكثر تكلفة ،على الرغم من ذلك ،لا أرى الكثير هنا للشكوى منه. تعد سماعات الرأس واحدة من أفضل نسبة الجودة / السعر في السوق.

 

ما هى مميزات سماعات البلوتوث اللاسلكية؟

لا يلزم توصيل سماعات الرأس اللاسلكية بأي شكل من الأشكال ،سواء بشكل مباشر أو عبر سلك.

تتضمن بعض سماعات الرأس اللاسلكية سلكًا يربط بين سمعتي الأذن ،ولكن يجب أن تكون حذرًا إذا كنت تبحث عن سماعات رأس لاسلكية حقًا ليس لها اتصال ،مثل سماعات الأذن.

تحقق من وصف المنتج بعناية وانظر إلى الصور للتأكد من صحة اختيارك.

 

ما هو خفض الضوضاء؟

أصبح تقليل الضوضاء النشط ميزة قياسية في سماعات الأذن وسماعات الرأس. باستخدامه يمكنك عزل نفسك عن العالم الخارجي ،من خلال حجب كل الأصوات غير المرتبطة مباشرة بما تفعله. لا تستمع إلى كل ما يحدث حولك أثناء العمل أو أثناء المحادثات.

قد تعتقد أن هذه التكنولوجيا موجودة. تُستخدم سماعات الرأس بشكل أساسي في سماعات الرأس ،ولكنها تُستخدم أيضًا في أماكن أخرى.

يرتدي بعض الأشخاص سماعات رأس لأنهم يريدون عزل أنفسهم عن الضوضاء الخارجية.

تعتمد سماعات الرأس على حجم وشكل أكواب الأذن لعزل الصوت. لماذا تستخدم سماعات الرأس؟ تعمل سماعات الأذن التي تعمل بتقنية Bluetooth على تقليل الضوضاء من خلال حظرها بشكل فعال.

هل من الممكن السباحة مع سماعات الأذن اللاسلكية؟ قال أحدهم ،”إنها ليست السباحة حقًا ،ولكن يمكنك وضع سماعات في أذنيك وتشغيل الموسيقى عليها.” سألني ماذا يعني هذا: هل يمكن السباحة بدون نظارات السباحة؟ أعدت صياغتها له ،بلغة واضحة يمكن لطالب الصف الثاني أن يفهم: “هل يمكن السباحة بدون نظارات السباحة؟” هذا سؤال لم أطرحه

لا توجد إجابة واضحة بنعم أو لا. كل هذا يتوقف على شهادة IP الخاصة بسماعات الأذن اللاسلكية التي اخترتها. توفر هذه الشهادة معلومات حول مقاومة الماء.

لا تستطيع بعض سماعات الأذن التعامل مع قطرات الماء بشكل فعال ،بينما يتحمل البعض الآخر الغمر العرضي جيدًا (تم تصنيف بعضها للسباحة).

إذا كنت تحب السباحة وممارستها بانتظام ،فمن الأفضل الاستثمار في سماعات الأذن المقاومة للماء. سماعات الأذن المزودة بتقنية Bluetooth المصممة خصيصًا للألعاب الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading...